ترتيب الرحلات السياحية لك وعائلتك أو أصدقائك قد لا تكون سهلة دائماً. فعلى الرغم من كثرة مقالات والمنشورات السياحية في المنصات الاجتماعية، إلا أنه من الصعب تفنيدها، ومعرفة ماهو حقيقي أو مجرد تسويق. وقد تجد المتعة في حجز الرحلات السياحة لنفسك، ولكنك تكره البحث والترتيبات المتعلقة بها. أو لا تعرف أين تسافر في هذا الوقت من العام. وربما تعرف الوجهة التي ترغب في زيارتها، ولكنك لا تعرف متى يُفضّل أن تزورها.

خطوات للتخطيط والسفر لوجهتك السياحية وترتيبات الرحلات وقضاء إجازة ممتعة

أعرف هذا السيناريو الذي تمرّ به الآن، إنها الإجازة العائلية الأكثر أهمية في السنة؛ أطفالك يبحثون عن المدن الترفيهية أو الملاهي، فيما أنت تبحث عن الهدوء، وهناك مَن يرغب في التسوق. ماذا عن الطعام؟ أي المقاهي تستحقّ التجربة؟ أي الأطباق لا تُفوّت في وجهتك؟ الكثير من التساؤلات من أجل رحلة قصيرة، لكنها مهمة.

أنت في المكان الصحيح إذن!

سأساعدك في حجز الرحلات السياحية لوجهتك القادمة

أخبرني في الاستمارة أدناه عما ترغب في ممارسته خلال رحلتك، مَن سيرافقك في الرحلة، وماهي ميزانية الرحلة. ستساعدني هذه المعلومات في معرفة ما تبحث عنه في رحلتك، ثم سنتناقش في جلسة مباشرة أو أجيب كتابة على تساؤلاتك، وسأقدم بناءً عليها المقترحات المناسبة.

يٌرجى إدراج طلباتك الخاصة ونوع الرحلة التي تريد سفرها والأمور الأخرى التي لم أذكرها في الأعلى..

ولأتمكّن من مساعدتك، أتمم عملية الدفع بناء على الخدمة التي تبحث عنها، إما عن طريق التحويل المباشر على باي بال، أو التحويل البنكي كما هو مدون أدناه.

Account holder: Asma Abdul Razak
SWIFT/BIC: TRWIBEB1XXX
IBAN: BE96967267772405
Wise’s address: Rue du Trône 100, 3rd floor
Brussels
1050
Belgium

أسما قدح - كيف تصبح رحالة رقمياً

ماذا أقدم أيضاً؟ الإرشاد السياحي

أقدم خدمات إرشادية بمرافقة السائحين في الوجهات التي يختارونها، للمجموعات فقط، وليس الأفراد طبعاً! إضافة إلى المجموعات السياحية التي أنظّمها في ماليزيا وجنوب شرق آسيا، بالإضافة إلى موريشوس وجنوب أفريقيا. حيث أركز في هذه الوجهات على المناطق غير المعروفة، دون التخلّي عن المناطق التي يجب زيارتها في كل بلد. مع حجز الرحلات الخاصة بالمغامرات وسفر يهدف إلى التعرف على الثقافات الأخرى والتطوّع، والاندماج مع السكان المحليين.

ومقدماً، أشكرك على ثقتك في رأيي والخدمات التي أقدمها. وأتمنى لك رحلة هانئة.