النزل المشتركة المساكن المشتركة أفضل هوستيل لتصوير انستقرام بيوت الشباب HostelWorld

النزل المشتركة المساكن المشتركة أفضل هوستيل لتصوير انستقرام بيوت الشباب HostelWorld


في السنوات التي كنت أسافر فيها كسائحة، كنت أحرص على الإقامة في فنادق ٤ أو ٥ نجوم. في المقابل؛ أقمت خلال سفري كرحالة رقمية في السنوات الماضية في مجموعة متنوعة من المساكن. للفترات القصيرة والتي أعرف أنني لن أقضي ساعاتٍ طويلة في الغرفة، أميل إلى النزل المشتركة، والتي يمكنني حجزها على موقع هوستيل وورلد (HostelWorld). قد تكون الفكرة السائدة عن بيوت الشباب أنها عبارة عن غرف كبيرة مشتركة؛ والحقيقة، تتوفر أنواع مختلفة من الغرف. حتى أن بعضها مناسب جداً لصور انستغرام! يعود ذلك إلى أسباب كثيرة؛ ذكرتها مفصّلة في تدوينة عن السكن في بيوت الشباب وبيوت الضيافة.

فيلا على البحيرة

أفضل بيوت الشباب التي أقمت بها:

خلال إقامتي المطوّلة في مدينة دالات، فيتنام مثلاً، اخترت الإقامة في الليلتين بكابينة خاصة في منتجع The Lake House Dalat. كنت حتى في الأيام العادية مستمتعة بالمكان، وشاركت العديد من الصور الجميلة على حسابي في انستقرام. يميزه اعتماده على الكثير من المواد الطبيعية في بنائه الخشبي. كما أن هناك مزرعة عضوية صغيرة، وتقدّم منتجاتها في المطعم الملحق بالمنتجع.

أما في بانلونغ، كمبوديا، فسكنت في هوستيل Family House. ولأنني أردت غسل كل العوالق السلبية من تجربة الحدود، اخترت غرفة خاصة. أردت أن تكون بانلونغ (Banlung) مكاناً لغسل وتطهير قلبي وروحي. هذا المكان يليق بالهدوء أكثر من أي أمرٍ آخر. لن أنسى طبعاً The Entaneer Poshtel في تشيانغ ماي. كان المسكن المشترك جديداً حينما سكنته في عام ٢٠١٨، مفعم بالحيوية، بمجموعة متنوعة من الغرف الواسعة ومساحات للعمل. إنه أيضاً مناسب جداً لصور انستقرام التي ستنشرها في حسابك حينما تتحدث عن العمل كرحالة رقمي!

وقبل أن تحجز أياً من بيوت الشباب في وجهتك، اطّلع على تدوينة نصائح للسكن في الهوستيل والنزل المشتركة. ستكون دليلاً كافياً لاختيار أفضل المساكن في سفرك.

أجمل المساكن المشتركة حول العالم لصور انستقرام! 

هوستيل Pipe House Playa Grande في كوستاريكا

يعتبر Pipe House Playa Grande نزلاً مشتركاً صديقاً للبيئة، وفريد من نوعه على الشاطئ. ستجد في المناطق المشتركة مطبخاً مجهزاً بالكامل ، ومرافق للشواء، وطاولات طعام، ومناطق استجمام وترفيه. الحمامات مقسمة إلى رجال ونساء ومجهزة بالكامل.

يقع هذا النزل المشترك في موقع استراتيجي على بعد ٧٥ متراً فقط من الشاطئ، حيث يمكنك الاستماع إلى الأمواج المتكسرة أثناء الاسترخاء في المنطقة المشتركة. إنه المكان المثالي لمحبي ركوب الأمواج، ومراقبة السلاحف التي يمكنك مراقبتها وإطلاقها. بالقرب من هوستيل Pipe House Playa Grande سوق صغير مجهز جيداً، والعديد من المطاعم. ويمكنك المشي لمسافة قصيرة ثم ركوب العبارة بقيمة دولار واحد سيأخذك إلى تاماريندو (Tamarindo)، المدينة الرئيسية المحيطة. وستعيش هنا تجربة طبيعية لم يسبق لها مثيل.

يحتوي أحد أجمل بيوت الشباب هذا على ست غرف نوم خاصة مبنية داخل أنابيب خرسانية معاد تدويرها. تتسع كل غرفة لشخصين ومجهزة تجهيزاً كاملاً بالمناشف والبياضات ومكيف تبريد. . كل غرفة ماندالا لها لون خاص، وهذا هو رمز تسمية الغرف. الألوان هي الأحمر، والأزرق، والأصفر، والبرتقالي، البنفسجي، والأخضر.

يمكنك حجزه من هنا بأسعار مميزة على موقع Hostelworld.

النزل المشترك BUNK Hostel Utrecht في هولندا

يسد BUNK Hostel Utrecht الفجوة بين الفنادق وبيوت الشباب من خلال الجمع بين الغرف الفاخرة ذات الأسعار المعقولةـ والأجنحة الخاصة المصممة بذكاء. يهدف هذا المسكن المشترك إلى إعادة تعريف الضيافة من خلال خلق مكان مشترك مناسب للجميع. إنه المكان المثالي لمحبّي الفن الحقيقي والطعام الشهي، والابتسامات الصادقة. لقد جعلوا الراحة والتصميم متاحين للجميع، دون الإخلال بميزانية سفرك.

كما يعتبر BUNK Hostel Utrecht من أجمل المساكن المشتركة، التي يمكنك أن تكون حراً بالكامل فيها، حتى وإن بدا ذلك غريباً تخيل نفسك هنا تعيش دورك في إحدى القصص الجديدة التي ستحمل ذكرياتها معك إلى موطنك. كان هذا الهوستيل في الأصل كنيسة ضخمة، أُعيد تصميمها لتلبية معايير مسافري اليوم والسكان المحليين المعنيين. للكنيسة تاريخها الخاص الذي يعود إلى أكثر من قرن.

تجدونه على هذا الرابط في موقع HostelWorld.

مسكن Selina Tulum أجمل بيوت الشباب في المكسيك

يقع Selina Tulum على شاطئ البحر هو مركز للموسيقى والفن والاستجمام والثقافة. ولا ننسى طبعاً أنه المكان المثالي لالتقاط صور انستقرام مميزة حينما تكون في المكسيك! يقع على طريق الشاطئ على بعد ٧.٥ كم، وهو المكان المثالي للحصول على المشروبات، وتناول الطعام والتسوق في أكثر المواقع العصرية في تولوم. إنه أحد بيوت الشباب المتسمة بالتوازن المثالي بين السعر والجودة، مع خصومات إضافية للإقامات الطويلة.

ستجد فيه تشكيلة مختلفة من الغرف الخاصة الفسيحة الجميلة المطلة على المحيط. إضافة إلى الغرف المجتمعية للرحالة الرقميين أو المسافرين بميزانية محدودة. إنه أيضاً المكان المثالي للمستكشفين الذين يرغبون في مشاركة تجربتهم مع الآخرين.

لن تكتمل إقامتك بدون التواجد في نادي الشاطئ الرائع، وتجربة الأطعمة المميزة بقيادة MIA Tulum. واستمتع بالمناسبات المنتظمة مع الموسيقى الحية من منسقي الأغاني، والفنانين المميزين الذيت تستمرّ عروضهم حتى منتصف الليل. يميّزه هذا الهوستيل أنه يعمل بنظام بيئي مع عمل مشترك، وبيئة صديقة للحيوانات الأليفة لأولئك الذين لا يستطيعون ترك حيواناتهم خلال السفر.

يمكنك حجز Selina Tulum مباشرة على موقع HostelWorld.

النزل المشترك Lum للمسافرين الاقتصاديين

تقدم Lum Hostel غرفاً مشتركة مكيفة، وأسرّة ناعمة مع منافذ كهربائية فردية، وخزائن واسعة. الإفطار غير مشمول. ومع ذلك، يمكنك استخدام الدراجة مجاناً أثناء إقامتك، أو استخدام المطبخ المجهز بالكامل وتطهو فيه. يمكنك الاختلاط بالآخرين في منطقة البار الخاصة بالهوستيل، والتي تغلق في الساعة ١١ مساءً. أو قضاء بقية الليل في منطقة الحياة الليلية في تولوم التي لا تبعد سوى مسافة قصيرة سيراً على الأقدام، هذا المسكن المشترك سيكون ببساطة بيتك في تولوم!

يمكنك حجز Lum Hostel مباشرة على موقع HostelWorld.

هوستيل Selina Puerto Escondido للفخامة المكسيكية! 

هل تبحث عن إقامة فخمة ومحلية بميزانية معقولة؟ إليك النزل المشترك Selina Puerto Escondido، الملاذ للرحالة الرقميين والمسافرين والمستكشفين الذين يعيدون تعريف معنى السفر والعمل والاستكشاف. سيلينا ليست مجرد إقامة. ستجد فيها غرفاً خاصة رائعة مصممة باحترافية للإقامة القصيرة أو الطويلة، دون الإخلال بميزانية سفرك.

ستجد Selina Puerto Escondido أيضاً مكاناً للتواصل مع الآخرين. وبسهولة، يمكنك العثور على التوازن المثالي بين العمل والحياة من خلال مساحات Selina Co-Work، لتثير إبداعك في أجواء مفعمة بالحيوية. يستضيف كل موقع من مواقع سيلينا دروساً يومية تختلف في الأسلوب والشدة. هناك أنشطة تساعدك على الاستفادة من طاقة وثقافة هذه المدينة. وعلى الرغم من تسميته Hidden Port، إلا أنه في الواقع أحد أكثر الوجهات شعبية في المكسيك. مكان يجمع بين الثقافة والعمارة والتقاليد لخلق تجربة فريدة من نوعها.

الغرف القياسية هي الخيار الأمثل. تحتوي الغرف على سرير بحجم كوين مع حمام خاص. يمكنك الاستمتاع بكل الخدمات التي يوفرها هذا السكن المشترك، بينما يكون لديك مكان خاص بك لتخلو بنفسك نهاية اليوم. أما أولئك الذين لا يزالون بحاجة إلى وسائل الراحة أثناء السفر؛ صُممت الغرف الفاخرة من أجل الراحة، وتم تصميمها بعناية فائقة بكل التفاصيل الدقيقة. الغرف المشتركة في هذا الهوستيل هو خيار سيلينا الكلاسيكي الذي يتميز بأسرّة بطابقين مع ضوء خاص، وخزانة للحفاظ على ممتلكاتك آمنة ومأمونة.

يمكنك حجزه على هذا الرابط مباشرة على موقع HostelWorld.

المسكن المشترك The Bucket List Goa في الهند 

حوّل اللحظات إلى ذكريات، في هذه المساحة النابضة بالحياة والإبداع. إنه النزل المشترك المثالي للرحالة، والمسافرين الاقتصاديين. إضافة إلى أنه يقع في المنطقة الأكثر نشاطاً في جوا والتي تشتهر بشواطئها، وحفلاتها، ورياضاتها المائية وأجوائها الباردة. يجذب The Bucket list Hostel الرحالة المبدعين من جميع أنحاء العالم، ويوفر بيئة ملونة (صديقة للميزانية!) للاسترخاء والإبداع، والاحتفال مع مجتمع متنوع من النفوس المحبة للحياة.

استرخِ أثناء النهار من خلال ممارسة اليوغا، وجولات المشي، والجولات بالدراجة، وتحدي كرة الريشة، ولعبة تنس الطاولة. هناك أيضاً كميات من الكتب التي يمكنك قراءتها على الأراجيح، والتواصل الاجتماعي مع بقية المسافرين والرحالة الرقميين هنا. في الليل؛ يمكنك الاستمتاع بألعاب البار والموسيقى الحية التي تستمر لفترة طويلة في الليل.

تقع الكبائن الفردية المصنوعة من الخيزران داخل حديقة الأدغال، ومجهزة بمراوح، مع خدمة WiFi عالية السرعة وأسرّة مريحة. سيتيح لك هذا المكان الانغماس في البيئة الطبيعية أثناء الاستمتاع بنوم مريح. هنا أيضاً غرف نوم مشتركة واحدة مكيفة يتم بيعها في معظم الأيام. الغرف الخاصة فريدة من نوعها، ولا تشبه المساكن المشتركة الأخرى! هنا شقة كاملة مع حمام سباحة، ومطبخ وصالة ألعاب رياضية (مقصور على ضيوف الغرفة الخاصة فقط) بسعر الغرفة ومن ثم فهي عند الطلب دائماً.

يمكنك حجزه على هذا الرابط مباشرة على موقع HostelWorld.

Wake Up! أجمل بيوت الشباب في Byron Bay

هل تبحث عن مسكن اقتصادي خلال سفرك في خليج بايرون، أستراليا؟ ألقِ نظرة على أحد أجمل بيوت الشباب في المنطقة، Wake Up! إنه يقع على الشاطئ، ويوفر واي فاي مجاني عالي السرعة، فيما جميع الغرف مكيفة. يمكنك هنا الاستمتاع بالكثير من الرياضات التي تتوفر أدواتها مجاناً؛ بداية من الدراجات، ركوب الأمواج، والتجديف. والاسترخاء مع ممارسة اليوغا، وجلسات تدريب شخصية مجانية.

موقعه الاستراتيجي على بعد ثوانٍ فقط من Belongil Beach، مع وجود حافلة نقل على مدار الساعة لنقل الضيوف من وإلى المدينة. بدلاً من ذلك، يمكن للضيوف استعارة دراجة مجانية لركوب الدراجة لمدة ٥ دقائق أو المشي ١٥ دقيقة. تم تجديد هذا الهوستيل مؤخراً، ليوفّر إقامة حديثة وعالية الجودة، مع الحفاظ على أجواء الشاطئ المريحة لخليج بايرون.

تتنوّع الغرف في هذا المسكن المشترك، بمجموعة واسعة من خيارات الإقامة بما في ذلك غرف مزدوجة بحمام خاص. أو اختر غرف داخلية مشتركة مع خيارات من ثمانية أو ستة أو أربعة أسرة وغرف للسيدات فقط.

يمكنك حجزه على هذا الرابط مباشرة على موقع HostelWorld.

هوستيل Massiosare El hostal العصري

يقع Massiosare El hostal في زاوية شارع ريفياجدو مع شارع فيكتوريا، مباشرة أمام Museo De La Policia. إنه نزل مشترك مريح في أعلى البناية (الدور الرابع، بدون مصعد) في مبنى تاريخي. يقع في المركز التاريخي لمدينة مكسيكو، لذا كل شيء قريب. يمكنك من هنا الوصول سريعاً إلى جميع أنواع وسائل النقل العام، فيما يمكنك الوصول تقريباً إلى جميع المناطق السياحية الحيوية سيراً على الأقدام.

هناك ٨ أنواع من الغرف المشتركة الواسعة، والتي تستوعب ما بين ٤ إلى ١٠ أفراد. مؤثثة بأثاث عصري، وتحتوي كلها على حمامات خاصة داخل الغرفة. هناك أيضاً غرف خاصة:

  • Cuarto Rosa: عبارة عن غرفة مزدوجة خاصة، بحمام مشترك مع غرفة خاصة أخرى، وتتسع لضيفين كحد أقصى.
  • غرفة Cuarto Azul: عبارة عن سريرين مزدوجين في غرفة خاصة، مع حمام مشترك. ويتسع لأربعة ضيوف كحد أقصى.
  • أما إن كنت تبحث عن مكانٍ خاص للنوم، فاختر غرفة Lucha الفردية الخاصة، مع حمام مشترك. وتتسع لنزيل واحد كحد أقصى.

يمكنك استخدام إحدى المطبخين، أحدهما مطبخ واسع كبير، ومطبخ صغير للنباتيين فقط! كما يوفر هذا الهوستيل قهوة مجانية في محطة المشروبات (نباتية ومنتجات ألبان) كل صباح في الشرفة.

يمكنك حجز Massiosare El hostal مباشرة على موقع HostelWorld.

النزل المشترك Selina Tamarindo لصور انستقرام!

من قرية الصيادين الهادئة إلى مدينة الشاطئ المزدهرة، أصبحت تاماريندو إحدى الوجهات الأكثر شعبية في كوستاريكا. حتى في الوقت الذي تملأ فيه المقاهي المتخصصة، والمحلات الأنيقة، والمطاعم العالمية شوارعها، تمكنت تاماريندو من الحفاظ على جوها المريح والودّي. على بعد ٣٠ ميلاً فقط من مطار ليبيريا الدولي، فإنه يمكنك الوصول إلى الشواطئ الجميلة والأجواء الاستوائية الفريدة.

يعتبر Selina Tamarindo أحد بيوت الشباب التي لا يمكنك تفويتها! إنهم يحافظون على التقاليد المتمثلة في الخصائص المستدامة التي تمتزج بشكل طبيعي مع بيئتها. يسعى العاملون هنا إلى بناء مجتمع متكامل، مع توفير مجموعة من الأنشطة اليومية مثل اليوغا الصباحية، ودروس رقصات السالسا، وركوب الأمواج .

تعد المناطق المشتركة مثل المسبح، والمطبخ، والملعب مع الموسيقى الحية، ومجموعات الدي جي خلال نهاية الأسبوع مثالية للتواصل الاجتماعي وتكوين صداقات. تأكد من تجربة الأطباق اللذيذة في المطعم الملحق بهذا المسكن المشترك. يمكنك هنا ممارسة أنشطة ورياضات مختلفة في المحيط أو الجولات في الغابة، ثم ركوب الخيل على الشاطئ. جرّب أيضاً الغوص، والصيد وحتى القيام بجولة في الزورق عبر مياه محمية تاماريندو للحياة البرية.

المدينة مليئة بالمسافرين والرحالة الرقميين والسكان المحليين. كما أنه فيها الكثير من الخيارات لتناول الطعام والشراب والتسوق، بغض النظر عن مزاجك، ستختبر بالتأكيد “pura vida” في تاماريندو.

احجزه على هذا الرابط مباشرة على موقع HostelWorld.


Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated in /home3/aqadahbl/public_html/wp-includes/formatting.php on line 3506

أسما قدحAuthor posts

Avatar for أسما قدح

Malaysian Travel Blogger on #TRLT. En-Ar Translator & Content Writer | مدونة ومترجمة ماليزية رحالة في الطرق الأقل سفراً

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *