منتجعات فنادق فيلا مسبح خاص ماليزيا

منتجعات فنادق فيلا مسبح خاص ماليزيا


أؤمن دائماً بضرورة وجود مسبح في الفندق أو المنتجع، أينما سافرت مؤخراً. وحينما قضيت سنة الحجر وكوفيد-١٩ في ماليزيا حرصت على وجود مسبح جيد، بما أنني والصغيرين نسبح دائماً، وكنا محظوظين بوجود ٣ مسابح. أما الفترة الطويلة التي قضيتها في تايلاند، فقد كان من السهل حجز فيلا بمسبح خاص، أو شقق فندقية أو سكنية في تايلاند مع مسابح عامة. حتى وإن كنت لا تسبح يومياً لأغراض رياضية كما نفعل نحن، تخيل أن تنغمس في حمام سباحة لا متناهي، مع إطلالات الغروب، ومشروبك المفضل بيدك. أليست تلك الصورة وحدها مريحة للأعصاب؟

لقد أصبح العالم أكثر تنافسية هذه الأيام، مما أدى إلى حياة سريعة للكثيرين، لا سيما مَن يعيشون في المدن الصاخبة. ففي حين أنه لا حرج في الكفاءة والإنتاجية، ففي بعض الأحيان، كل ما نحتاجه هو استراحة صغيرة للابتعاد عن كل شيء. ولا شيء يبعث على الاسترخاء أكثر من مجرد التسكع في مكان هادئ بعيداً عن كل متطلبات الحياة التي نعيشها. والأفضل من ذلك، الاسترخاء في مسبح خاص في فيلا خاصة بعيداً عن حشود السائحين. وإذا كانت هذه فكرتك بحثاً عن العزلة، فقد تكون ماليزيا هي المكان المناسب لك. فهي تضمّ أساساً مزيجاً متكاملاً من عوامل السياحة، بما في ذلك الشواطئ، ومنتجعات الجزر، والغابات الاستوائية المطيرة، والكهوف الغامضة.

ومع كثرة التساؤلات في السنوات الماضية عن فنادق ومنتجعات في ماليزيا، بمسابح خاصة، وضعت قائمة خاصة لعشاق المسابح، والباحثين عن الخصوصية في آن واحد. هذه القائمة هي اختياراتي الشخصية، والتي سكنت في بعض منها في السنوات الأخيرة، وخاصة السنتين الأخيرتين -مع منع السفر الدولي- وعودتي الأخيرة إلى ماليزيا.

فيلا مسبح خاص كوالالمبور ماليزيا فيلا سامادي تاون هاوس سامادي

فيلا بمسبح خاص في كوالالمبور

كوالالمبور، المدينة العالمية في ماليزيا حيث يمكن للزائرين تجربة حياة المدينة الحديثة، وإلقاء نظرة على برجي بتروناس اللذين يسيطران على أفقها، فضلاً عن استكشاف تاريخها، وثقافتها الاستعمارية الغنية. ومع ذلك، فإن قضاء يوم طويل في المدينة الحديثة قد يكون خانقاً للغاية، خاصة الباحثين عن عطلة مريحة. لا تقلق. ستجد ملاذك المريح للأعصاب في قلب المدينة مباشرةً أو على مسافة قصيرة منها.

فيلا سامادي كوالالمبور

تم تصميم فيلا سامادي (Villa Samadhi) بعناية، على طراز العمارة البالينية، فيما تقع على بعد دقائق فقط من منطقة KLCC. هذا التحول العجيب والعزلة التي تأخذك إلى عالم بعيد عن الصخب والضجيج. بينما تمتع بأجواء رومانسية جذابة تحيط بها المساحات الخضراء والفلل. يضم العقار ٩ أسرّة فاخرة، وتم تجهيز كل منها ببذخ. للباحثين عن الرومانسية، فإن شرفة الفيلا تشتمل على جاكوزي في الهواء الطلق لتستمع بوقتك. وعند دخولك إلى المنتجع ستسعد بالأجواء الهادئة التي تثيرها كل فيلا من الفلل الواحدة والعشرين المميزة.

لتستمتع بمسبح خاص، اختر إما Luxe Crib أو Luxe Sarang أو The Loft Villa. انغمس في المسبح في الفيلا المريحة الخاصة، في أي وقت ترغب فيه للسباحة والاسترخاء. تم تصميم جميع الفيلات بعناية باستخدام الخشب، والزجاج، والأسمنت الأسود والحجر، والبامبو المستوحى من العمارة التقليدية من أجل إنشاء مساحة معيشة بسيطة وريفية أنيقة. وإن شعرت بالجوع؛ دلل نفسك بأشهى المأكولات الماليزية والعالمية في Circular Dining Room الموجودة على حافة مسبح البحيرة في الهواء الطلق. احجزه من هنا.

تاون هاوس سامادي كوالالمبور

إحدى الفنادق أو خيارات السكن المجهولة لدى الكثير من السائحين. هذه الفيلا العائلية الفخمة من سامادي مكونة من ٣ غرف، فيما يتميز المسبح الخارجي بإطلالة خلابة، وهو المكان المثالي لمشاهدة غروب الشمس. يمكنك تناول إفطار كونتيننتال أو أي طبق تختار، فيما تحتوي الفيلا أيضاً على مطبخ مجهز إذا رغبت في إعداد وجباتك بطريقتك الخاصة. يقع على مسافة قريبة جداً من وسط كوالالمبور، ويأخذك في معزل عن العالم، في أحضان الطبيعة الجميلة. احجزه من هنا.

منتجع ليكسيس هيبيسكوس، بورت ديكسون فيلا مسبح خاص ماليزيا

منتجع ليكسيس هيبيسكوس، بورت ديكسون

بورت ديكسون مدينة ساحلية على بعد ساعة بالسيارة من كوالالمبور. ونظراً لقربها من العاصمة، ووجود شاطئ بامتداد ١٨ كلم برمال ذهبية، فإن بورت ديكسون وجهة شاطئية شهيرة للسكان المحليين للاستمتاع بالشمس والرمال والبحر. في المقابل؛ يتصدر منتجع ليكسيس هيبيسكوس (Lexis Hibiscus) قائمة الكثير من الماليزيين والسائحين عندما يتعلق الأمر بالفنادق في بورت ديكسون. زرته قبل سنوات، وأعتقد أنه لا يزال يحتفظ بنفس الجودة. تم تصميم المنتجع بفلل فسيحة مبنية على ركائز متينة، ومرتبة على شكل زهرة الكركديه، الزهرة الوطنية لماليزيا. ولسبب ما، يعد هذا المنتجع الشاطئي الفاخر ذو الخمس نجوم خياراً شائعاً لقضاء العطلات العائلية وكذلك الإجازات الرومانسية. استمتع بالسباحة في حمام السباحة الخاص بك وأنت تطل على البحر، ولا تنس أن تطلب من الفندق أن تكون الفيلا التي تحجزها مطلة على الغرب، فستريد -بالتأكيد- الاستمتاع بغروب الشمس هنا.

يوفر المنتجع غرفاً مُزينة بذوق رفيع وفيلات مائية لتناسب احتياجات أنواع مختلفة من المسافرين بميزانيات متعددة. تتميز جميع الغرف والفيلات بمسابح خاصة، وغرفة بخار حتى تتمكن من السباحة وقتما أردت. تتميز الغرف والفلل بأبواب زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تسمح بدخول ضوء طبيعي وافر، ومجهزة بوسائل الراحة الحديثة. اخرج من غرفتك أو الفيلا للوصول إلى الشاطئ الرملي مباشرةً، حيث يمكنك المشاركة في الرياضات المائية الممتعة، أو الاستمتاع بنزهة رومانسية. احجزه من هنا.

فيلا بمسبح خاص في لنكاوي فندق لا فيلا فلل أمبونغ أمبونغ فندق داتاي لنكاوي منتجع وسبا ذا ويستن

فيلا بمسبح خاص في لنكاوي

فندق لا فيلا لنكاوي

أول الخيارات في قائمتي حينما أبحث عن فيلا بمسبح خاص، في لنكاوي. يعتبر فندق لا فيلا لنكاوي (La Villa Langkawi) الاختيار الممتاز لشهر العسل أو العوائل أو الأصدقاء من ٤ أفراد. يتميز بإطلالات مريحة للأعصاب على حقول الأرز والجبال المحيطة. يساعدك على الاسترخاء موقع الفلل، فهو في قرية هادئة، لمزيد من الخصوصية، ولكنه ال يبعد سوى ٥ دقائق قيادة إلى شاطئ تشينانغ، النابض بالحياة. وفي المرات التي سكنت فيها في لا فيلا لنكاوي، لم أرد في الحقيقة مغادرة الفندق، فهنا كل شيء أريده لإجازة أسبوع قصيرة. تتميز كل فيلا مكيفة هنا بتصميم معاصر لطيف، ومجهزة تجهيزاً كاملاً بمسبح داخلي خاص بها، بالإضافة إلى مطبخ، وصالة، وطاولة طعام، وغيرها من الوسائل التي تضمن راحتك. احجزه من هنا.

فلل أمبونغ أمبونغ، لنكاوي 

إنه أكثر الفنادق البوتيكية المفضلة لدي في لنكاوي. أقمت فيه آخر مرة سنة ٢٠١٩. يتمتع بفلل فخمة وبتصاميم تقليدية، مع إطلالات رائعة. ستأخذك فلل أمبونغ (Ambong Pool Villas) إلى عالم حالم وخاص! توفر كل فيلا هنا إما إطلالة على شروق الشمس أو غروبها، مع مسبح خاص بطول ١٢ متراً، بالإضافة إلى صالة مع سرير نهاري يفتح على المسبح. وبفضل المشهد الواسع لغروب الشمس فوق بحر أندامان السيريالي، فإن فلل أمبونغ هي المكان المناسب لك إذا كنت تبحث عن طريقة للاستمتاع ببحر أندمان بعيداً عن الآخرين. تقع كل فيلا فسيحة على قمة منحدر، محاطة بمظلة خضراء. يقع المنتجع المستدام على مقربة من شاطئ Pantai Tengah، ولذلك لن تكون محروماً من خيارات تناول الطعام لتناول عشاء رومانسي على الشاطئ. احجزه من هنا.

ألقِ أيضاً نظرة على الفندق الشقيق، أمبونغ أمبونغ في الغابة (Ambong-Ambong Rainforest Retreat). ففي حين أن وحدات الأخيرة لا تشتمل على لا تحتوي على مسابح خاصة، ستجد مسبحاً جميلاً مشتركاً للبالغين فقط محاط بالأشجار، مما يجعله مثالياً للسباحة الهادئة.

فندق داتاي لنكاوي

ابتعد عن الصخب، والزحام السياحي في جزيرة لنكاوي، واسكن في Rainforest Pool Villa. تقع داتاي على الطرف الشمالي الغربي البِكر من جزيرة لنكاوي. تتداخل بشكل جميل مع الطبيعة، ومغطاة بالأشجار العالية، توفر الفيلا فائقة الفخامة خصوصية تامة بفضل النباتات الكثيفة المحيطة بها. تشتمل كل فيلاً على مسبح خاص بمساحة ١٠ أمتار، مع مساحة خضراء، ومنطقة معيشة خارجية لتغمر نفسك تماماً في الغابات المطيرة. في المقابل؛ يمكنك الاستمتاع بكل وسائل الراحة الفخمة في الفندق. احجزه من هنا.

منتجع وسبا ذا ويستن لنكاوي

احجز فيلا من غرفة نوم واحدة مطلة على المحيط مع مسبح خاص في منتجع ذا ويستين لنكاوي (The Westin Langkawi Resort & Spa). الفيلا فسيحة ومفروشة بشكل رائع، وتفتح على شاطئ خاص على بحر أندامان ذي الرمال الذهبية. وأن كنت لا تريد مغادرة غرفتك تماماً، فهذا ممكن أيضاً! حيث يمكن ترتيب تناول طعام خاص بشكل منفصل. وبفضل قربها من المدينة الرئيسية في الجزيرة، يمكنك الخروج من الفيلا لبعض التسوق المعفى من الرسوم الجمركية. احجزه من هنا.

أجنحة ليكسيس، بينانج مع مسبح خاص ماليزيا

أجنحة ليكسيس، بينانج

على غرار الشاليهات الجميلة في منتجع ليكسيس هيبيسكوس، يوفر منتجع ليكسيس سويتس بينانغ (Lexis Suites Penang) أجنحة بمسبح خاص وغرفة بخار مدمجة في كل جناح فردي، حتى الأجنحة القياسية! استرخ في مسبحك الخاص، مع غطسة منعشة بعد يوم طويل من مشاهدة معالم بينانغ الشهيرة، وتناول المعكرونة على الطريقة الماليزية (شار كوي تاو). يتكون المنتجع العصري من فئة خمس نجوم، المواجه للبحر من ٢٢٢ جناحاً فسيحاً، ومزين بذوق رفيع، وجميعها مجهزة بأبواب زجاجية ممتدة من الأرض حتى السقف تؤدي إلى الشرفة الخاصة. الفندق مناسب للعائلات والأزواج (شهر العسل)، ويستوعب كل جناح حتى ٥ أفراد. احجزه من هنا.

منتجع بانجاران هوتسبرينغ، إيبوه مسبح خاص ماليزيا

منتجع بانجاران هوتسبرينغ، إيبوه

المنتجع المفضل لدي في إيبوه، للراحة والاسترخاء، لا أكثر. يبهج منتجع بانجاران هوتسبرينغ (Banjaran Hotsprings Retreat) الحواس، ليس فقط بمياهه الطبيعية والغنية بالمعادن، ولكن بموقعه الفريد من نوعه، بين تلال الحجر الجيري الشاهقة. بعد المطر، على وجه الخصوص، تنزل السحب الضبابية على مسافة قريبة من جناحك والمسبح الفسيح في انتظار استمتاعك. بدلاً من تشغيل الموسيقى هنا، دع سيمفونية الطبيعة تدللك بحفل موسيقي لا تنسى. يقع ذا بانجاران مقابل تلال الحجر الجيري الهادئة بجانب البحيرة الحرارية الأرضية، وعلى بعد ١٥ دقيقة فقط بالسيارة من وسط المدينة، وهو ملاذ صحي هادئ مع حوض السباحة المدفأ بشكل طبيعي، والينابيع الساخنة بالمياه المعدنية. فبعد يوم طويل من الخروج في شوارع إيبوه، فإن أفضل ما يمكنك فعله هو التمتع بالمياه المعدنية. فيما يمكنك أيضاً حجز طاولة وتناول العشاء داخل الكهف. هل عرفت الآن لم هو المفضل لدي في إيبوه!

وباعتبار إيبوه عاصمة ولاية بيراك الماليزية، وثالث أكبر مدينة في البلاد، تعد مدينة إيبوه مركزاً رئيسياً للنقل في غرب ماليزيا. تتيح لك عطلة في إيبوه الوصول بسهولة إلى مجموعة واسعة من المأكولات الشهية، والهندسة المعمارية التي تعود إلى الحقبة الاستعمارية المحفوظة جيدًا، والمناطق السياحية الطبيعية الرائعة في المنطقة. إضافة إلى توسّط إيبوه بين كوالالمبور وبينانغ، يسهّل عليك السفر واستكشاف خيرات ماليزيااحجزه من هنا.

فيلا بمسبح خاص في ديسارو، ولاية جوهور ماليزيا منتجع ون آند أونلي ديسارو كوست منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست

فيلا بمسبح خاص في ديسارو، ولاية جوهور

منتجع ون آند أونلي ديسارو كوست، جوهور

دلل نفسك وأحبائك بملاذ فخم في ون آند أونلي ديسارو كوست، مجموعة من الأجنحة الفاخرة والمنازل الخاصة. قد يكون هذا الخيار أغلى خيار في قائمتي، ولكنه محاط بمحمية طبيعية خلابة. ستشعر أن الإقامة في هذا الملاذ، وكأنك تعثرت في جنة منعزلة. احجز ملاذاً خاصاً لك هنا، حيث يوفر كل جناح من الأجنحة المستقلة فيه مساحات خارجية وداخلية مؤثثة جيداً، وحمام فاخر بالإضافة إلى مسبح خاص. اختر من بين أجنحة الغابة في المنتجع، والتي تظلّلها الغابة المورقة، أو أجنحة المحيط، مع إطلالات رائعة لبحر الصين الجنوبي. احجزه من هنا.

منتجع وفلل أنانتارا ديسارو كوست

على الرغم من بقاء منتجع أنانتارا ديسارو مخفياً لبعض الوقت، إلا أن الحجز أصبح متاحاً مرة أخرى بداية من فبراير ٢٠٢٢. تمتد فيلا Lagoon Pool المكونة من طابقين على مساحة ١١٠ متراً مربعاً، وتتميز بحديقتها الخاصة وشرفة يقع خلفها مسبح عميق. إنه مؤثث بطريقة عصرية جميلة، تذكرك بأنك في بيتك. فيما يعد شاطئ ديسارو المكان المفضل لمحبي الهدوء، ويمكنك ببساطة استكشاف المنطقة على الدراجة الهوائية التي يوفرها المنتجع. احجزه من هنا.

منتجع وسبا مانجالا مسبح خاص كوانتان ماليزيا

منتجع وسبا مانجالا، كوانتان

يعتبر منتجع وسبا مانجالا (Mangala Resort & Spa) في كوانتان، جنة للاسترخاء. تم تصميم الفلل بأشكال مستوحاة من الطبيعة، تجمع بين الخصوصية والهدوء والذوق الفاخر. ومن العجيب أنهم حوّلوا المنتجع من أرض قاحلة إلى جوهرة تخطف الأنفاس، داخل مساحة واسعة من مزارع النخيل، وحدائق الزهور، والنباتات الغريبة، وأشجار الفاكهة. يمكنك هنا السباحة بأريحية بينما تتمتع بخصوصية كاملة، فستكون دائماً محاطاً بالنباتات الجميلة. احجزه من هنا.

فيلا بمسبح خاص، ولاية صباح ماليزيا

فيلا بمسبح خاص، ولاية صباح

تقع كوتا كينابالو في الجزء الشمالي من جزيرة بورنيو، وهي مدينة ساحلية محاطة بالغابات المطيرة المورقة. غالباً ما يشار إليها باسم KK، تشتهر بشواطئها ومناظرها الريفية وعلى وجه الخصوص. إنها بوابة لمنتزه كينابالو الوطني، موطن جبل كينابالو المهيب. وإن كنت تعرفني جيداً، فولاية صباح هي المفضلة لدي في ماليزيا، وكثيراً ما أكرر زيارتها كلما سنحت لي الفرصة.

فلل وأجنحة شاطئ صباح في كوتا كينابالو

يقع فندق صباح بيتش فيلا (Sabah Beach Villas & Suites) في موقع استراتيجي على طول شاطئ كارامبوناي. على بُعد ٤٥ دقيقة بالسيارة من مطار كوتا كينابالو الدولي، ووسط المدينة. اختر الإقامة في فيلا المسبح، المكونة من طابق واحد والتي تحتوي على مسبح خاص ومفروشة بأناقة. غرفة النوم فسيحة، مع منطقة معيشة وتناول الطعام، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل لقضاء عطلة عائلية مثالية. بينما يتبنى المنتجع مفهوم الخدمة الذاتية لجميع الوحدات، يمكنك طلب خدمات التدبير المنزلي الكاملة، تماماً مثل ما تتوقعه في الفندق.

شاهد غروب الشمس الجميل مباشرة من شرفتك الخاصة المريحة في Beachfront Pool Villa، بينما تستمتع بتناول مشروبك المفضل أو بعض الوجبات الخفيفة. يتم تقديم خدمة نقل متكررة يومية مجانية أيضاً لجميع الضيوف إلى متاجر البقالة والمتاجر الكبرى القريبة. يعد هذا بالتأكيد رائعاً لقضاء العطلات العائلية، فقط تذكر أن تحجز الفيلا المكونة من غرفتي نوم مع مسبح خاص حتى تتمكن من الاستمتاع بهذا الخيار. احجزه من هنا.

فلل بورنيو الشاطئية في كوتا كينابالو

ستجد فلل بورنيو بيتش (Borneo Beach Villas) على طول شواطئ كوتا كينابالو. يتميز مكان الإقامة المواجه للشاطئ من فئة الأربع نجوم بصالة رياضية متكاملة، ومركز صحي، بالإضافة إلى مطعمين في الموقع: مقهى BBV ومقهى Sea View. يرحب المسبح الخارجي العام بالنزلاء على مدار السنة، ويمكنك الاتصال بالموظفين إذا أردت تجربة الأنشطة الترفيهية، سواء كانت الرياضات المائية أو الرحلات الطبيعية الأخرى. يتكون الفندق أيضاً من اجنحة فارهة، وفلل بمسبح خاص، في محيط طبيعي خصب في شبه جزيرة كارامبوناي. فيما تظهر الغابة المطيرة الاستوائية التي يقدر عمرها مليون عام وجبل جبل كينابالو بعيداً كخلفية جميلة. جميع الغرف والفلل تتمتع بإطلالة رائعة على غروب الشمس من الفناء الخلفي أو الشرفة الخاصة مع إطلالة رائعة على المحيط. احجزه من هنا.


Deprecated: preg_split(): Passing null to parameter #2 ($subject) of type string is deprecated in /home3/aqadahbl/public_html/wp-includes/formatting.php on line 3506

أسما قدحAuthor posts

Avatar for أسما قدح

Malaysian Travel Blogger on #TRLT. En-Ar Translator & Content Writer | مدونة ومترجمة ماليزية رحالة في الطرق الأقل سفراً

لا تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *